About صالات الأفراح في الشارقة

Wiki Article

● تقسيم القاعة بشكل مريح، حيث تحوي غالباً قاعات الفنادق غرفة خاصة بالعروس أو غرفة للتصوير وغرفة لتجهيز العروس قبل دخول القاعة مما يضمن راحة متكاملة للعروس متى ما شاءت، وطبعاً جناح لإقامة العرسان مجاني ومجهز بحيث يضمن للعرسان إقامة هنيئة.

بالإضافة إلى التراس الملكي حيث سيستمتع ضيوفك بالمشهد المطل على المسبح وأفق مدينة دبي، وستكون لديك مساحة مثالية لاحتفالك.

ويختار معظم العرسان خيم الافراح في الامارات لأعراسهم ومناسباتهم يرغبون بمساحات واسعة من أجل قدرة استيعابية أكبر على أن تكون أرضية الطابق وليست في بناء متعدد الطوابق لسهولة الاستخدام من حيث الدخول والخروج من أجل كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

من أكثر المواصفات الملفتة للنظر في قاعات الفنادق في الامارات هي فخامة الديكورات حيث تبدأ من الاسقف العالية المزينة بالثريات الكريستالية، أو نظام إضاءة بشكل هندسي يتماشى مع شكل السقف في بعض الفنادق التي تحافظ على الابداع في أعمالها، إلى الجدران البيضاء أو المزينة بورق الجدران بزخارف مميزة جدا وبألوان حيادية لتكون متناسقة مع باقي الديكور.

تضم الصالة قاعة فاخرة للنساء تقع بجانب صالة الشيخ سالم العلي للرجال والتي افتتحت منذ سنوات في الجهراء، وتقدم القاعة خدمات الضيافة، والصوت والإضاءة، بالإضافة إلى غرفة خاصة للعروس، وغرفة كبار الشخصيات.

الحديقة الرائعة المطلة على المسبح هي بمثابة مكان رائع لحفلات الزفاف وحفلات الخطوبة.

كما تقدم خطط أسعار مختلفة تناسب جميع الفئات، بالإضافة إلى أن جميع الأصناف المقدمة من الطعام والمشروبات والحلويات ذات مذاق مميز وطازجة دائمًا لضمان احتفال رائع لا ينسى.

يوفر منتجع وسبا شيراتون الشارقة بيئة مثالية لحفل زفاف مثالي، ويقدم المنتجع قاعتين بسقف مرتفع مع ردهة خاصة بكل قاعة، مع مدخل مباشر لدخول العروس.

تقدم هذه القاعات خصومات كبيرة على الاحتفالات بجميع أنواعها، حيث يمكن إقامة حفل زفاف أو خطوبة أو حفلات الحناء بأعلى جودة، كما أن القاعات مكيفة ومجهزة بأحدث افتح التقنيات التي تضمن الاستمتاع بحفل رائع لا ينسى.

أماكن الإمارات اكتشف سحر الشارقة: وجهة مثالية لقضاء عطلة مميزة

ويتم توزيع باقات الزهور على كافة الطاولات بشكل منسق ومبهج.

تعتبر جمعية أم المؤمنين من أشهر خيارات قاعات افراح في عجمان إذ توفر مجموعة من القاعات متعددة الأغراض والمجهزة لتنظيم المؤتمرات والحفلات، وتختلف كل قاعة من حيث المساحة والديكور، وتشمل خيارات قاعات أم المؤمنين الآتي:

يُعد نادي السيدات في الشارقة من المنظمات الحكومية التي تتبع المجلس الأعلى لشئون الأسرة، وذلك تحت قيادة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي.

وهو من الفنادق الراقية التي يأتي إليها الكثير من الزوار، فهو يتواجد في منتصف المدينة، ويقع بالقرب من الخليج العربي.

Report this wiki page